إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الرقمي

‏199 ر.س

انضم إلى دورة إدارة وسائل التواصل في مركز حلال العالمي للتدريب، واكتسب المهارات والأساليب العلمية الضرورية لتطوير مؤسستك بنجاح وتحقيق النتائج المبهرة.

17 فيديو
مدرب الدورة

غير محدد

نظرة عامة

وصف البرنامج التدريبي:

هي فرصة قيمة لتعلم وتطوير مهاراتك في مجال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل شخصي ومهني و ستتيح لك الدورة اكتساب المهارات الضرورية لتحقيق نجاح مستدام في عالم التواصل الرقمي.

 

 أهداف البرنامج التدريبي:

  1. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على تعلم كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعّال على المستوى الشخصي والمهني.
  2. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على تطوير مهارات احتراف صناعة المحتوى الرقمي المؤثر والتغلب على التحديات التي تواجهها.
  3. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على اكتساب القدرة على تحليل المواقع الإلكترونية والتفاعل بشكل متخصص مع أدوات التحليل.
  4. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بنجاح والتفوق في استخدام أدوات الإدارة بفعالية.
  5. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على القدرة على استخدام الدليل الاجتماعي بشكل فعّال في حملات الإعلان والتسويق الرقمي.
  6. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على تحقيق التميز في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  7. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على استخدام تقنيات التجارة الاجتماعية عبر شبكات التواصل الاجتماعي بكفاءة.
  8. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على اكتساب مهارات استخدام الهاشتاغ بفعالية في حملات الترويج والتسويق.
  9. أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على تحقيق فهم دقيق لمفهوم إدارة علاقات العملاء والاستفادة الأمثل منه في العمليات التسويقية.
محتويات الدورة
ابدأ من هنا
ابدأ من هنا شاهد مجانا
رابط أداة قياس تقييم المتدربين شاهد مجانا
التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب شاهد مجانا
الخطة التدريبية شاهد مجانا
إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
مقدمة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
أهمية إدارة وسائل التواصل الاجتماعي للأفراد والشركات.
تحليل منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية
فهم الجمهور المستهدف
الدليل الاجتماعي
مفهوم الدليل الاجتماعي
أهميّة الدليل الاجتماعي في عالم التسويق والإعلان الرقمي
أنواع الدليل الاجتماعي
كيفيّة استخدام الدليل الاجتماعي في إعلانات وحملات التسويق الرقمي
صناعة المحتوى الرقمي
مفهوم صناعة المحتوى الرقمي
أهميّة صناعة المحتوى الرقمي للأعمال
أنواع المحتوى الرقمي
خطوات صناعة المحتوى الرقمي