سياسة الدعم الفني

 


 

تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات مركز حلال العالمي للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.

كما تلتزم إدارة مركز حلال العالمي للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على لمنصة التدريبية للمركز وهي:-

قنوات الدعم الفني:-

  1. البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني :-

IT@halalcenter.sa

 

  1. المنتدى و هو أيضاً وسيلة تواصل بين المشتركين و إدارة المركز و تظهر فقط في الدورات التي تم الاشتراك بها.

 

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:-

  1. المشاكل التقنية و البرمجية التي تظهر أثناء فتح موقع المنصة على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف.
  2. مشاكل اثناء فتح أو استرداد الحساب الخاص بالمشترك على المنصة.
  3. مشاكل في بوابات الدفع الإلكترونية.
  4. كل ما يخص عرض المحتوى الخاص بالدورات بشكل غير صحيح تقنياً أو برمجياً.

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:-

  1. خلال 24 ساعة من بداية التواصل.

أوقات عمل فريق الدعم الفني:-

  1. من الأحد إلى الخميس من السابعة صباحاً و حتى الثالثة مساءاً.
  2. و المواقيت في رمضان من التاسعة صباحاً و حتى الثانية مساءاً.

الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة):-

  1. يمكن التواصل مع الفريق الإداري مُباشرةً عن طريق البريد الإلكتروني والموضح في صفحة سياسة طاقم العمل.
  2. يمكن التواصل مع الفريق الإداري مُباشرةً عن طريق رقم "واتساب" أو البريد الإلكتروني و الموضح في صفحة تواصل معنا.

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات مركز حلال العالمي للتدريب، و نلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في المركز، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في مركز حلال العالمي للتدريب