انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

 

رابط أداة قياس تقييم المتدربين

 

توضيح لأداة قياس رضا المتدربين عن الدورة و المدرب:-

نموذج لإضافة رأي وتقييم المتدربين عن الدورة والمحتوى والمدرب و يظهر بشكل تلقائي عند الإنتهاء من الدورة.

 

 

توضيح لجزء التقييمات:-

يتمكن المتدرب بتقديم تقييمه للدورة و إبداء الملاحظات و الإقتراحات


 

أتممت القراءة

في دورة استراتيجيات التسويق والمبيعات في مركز حلال العالمي للتدريب، ستتعلم كل ما يتعلق بالاستراتيجيات التسويقية والمبيعات لتحقيق أهداف العمل. يتضمن البرنامج تعريفًا للتسويق والإستراتيجيات التسويقية والمبيعات، بما في ذلك أنواعها وخصائصها وأهدافها وإيجابياتها وسلبياتها.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي تتضمن:-

- اكتساب فهم لمفهوم التسويق.

- تحديد عناصر المزيج التسويقي بدقة.

- فهم خطوات إعداد الخطة التسويقية.

- التعرف على أنواع الإستراتيجيات التسويقية.

- القدرة على الحفاظ على العملاء وجذب عملاء جدد.

- استنباط سلم خطوات البيع.

- المحافظة على الزبائن.

- شرح نموذج AIDA.

- تحديد مهارات زيادة رضا العميل.

- فهم أهم عبارات المبيعات الافتتاحية.

- فهم تفضيلات العملاء في التعامل.

- مناقشة أسرار فشل مندوبي المبيعات.

- فهم الاختبار الذي يُعرف إذا كان العميل يفقد.

انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ 7 أشهر

سلمى صالح

منذ 8 أشهر

نورة العتيبي

الدورة جيدة جداً استفدتبشكل كبير