انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب

الهدف من الدليل:-

توضيح التقنيات المستخدمة على المنصة التابعة لمركز حلال العالمي للتدريب أثناء عرض الدورات لسهولة الوصول إليها و تكون نبذة و مرجع قبل و أثناء بدء الدورة التدريبية و ذلك لضمان تجربة مثالية من خلال المنصة و برعاية المركز.



 

نطاق التنفيذ:-

الهدف من هذا الدليل هو المتدربين و المدربين لتسهيل تجربة التعليم على المنصة من خلال التقنيات الحديثة و إعلامهم بطرق استخدامها من قبل بدء الدورة لتمكين المدرب من عرض الدورات و الفصول المستقبلية بشكل ممنهج و سريع و ليتمكن المتدرب من قراءة و مراجعة و متابعة المرفقات المعروضة مع الدورة و ذلك لضمان تجربة أفضل للمتدرب.



 

الإرشادات:-

لكي يمكنك متابعة مرفقات الدورة أول بأول مع المدرب يجب ان تستخدم برنامج لعرض المرفقات المعروضة مثل (Word,Excel,Powerpoint) إلخ…

أسم التطبيق المستخدم لعرض هذه المرفقات هو: (Microsoft office 365)

و حتى تتمكن من تحميله أضغط على الرابط التالي: https://www.microsoft.com/EN-US/microsoft-365/buy/compare-all-microsoft-365-products?icid=MSCOM_QL_M365&culture=en-us&country=us

طريقة إستخدامه:

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي أقرنته مع هذا الإصدار من Microsoft 365. قد يكون هذا حساب Microsoft أو حساب العمل أو المؤسسة التعليمية.

  2. بعد تسجيل الدخول، اتبع الخطوات التي تتطابق مع نوع الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول باستخدامه.

  3. تم تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft من الصفحة الرئيسية Microsoft 365 حدد تثبيت التطبيقات.

  4. حدد تثبيت (أو استنادا إلى الإصدار الخاص بك، قم بتثبيت التطبيقات>).

  5. سيعمل ذلك على إكمال تنزيل Microsoft 365 على جهازك. لإكمال التثبيت، اتبع المطالبات الموجودة في قسم "تثبيت Microsoft 365" أدناه.

  6. بمجرد تثبيت البرامج و تسجيل الدخول ستكون كل البرامج متاحة ويمكن استخدامها لفتح ومتابعة الملفات المرفقة مع الدورة. 

أتممت القراءة

في دورة استراتيجيات التسويق والمبيعات في مركز حلال العالمي للتدريب، ستتعلم كل ما يتعلق بالاستراتيجيات التسويقية والمبيعات لتحقيق أهداف العمل. يتضمن البرنامج تعريفًا للتسويق والإستراتيجيات التسويقية والمبيعات، بما في ذلك أنواعها وخصائصها وأهدافها وإيجابياتها وسلبياتها.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي تتضمن:-

- اكتساب فهم لمفهوم التسويق.

- تحديد عناصر المزيج التسويقي بدقة.

- فهم خطوات إعداد الخطة التسويقية.

- التعرف على أنواع الإستراتيجيات التسويقية.

- القدرة على الحفاظ على العملاء وجذب عملاء جدد.

- استنباط سلم خطوات البيع.

- المحافظة على الزبائن.

- شرح نموذج AIDA.

- تحديد مهارات زيادة رضا العميل.

- فهم أهم عبارات المبيعات الافتتاحية.

- فهم تفضيلات العملاء في التعامل.

- مناقشة أسرار فشل مندوبي المبيعات.

- فهم الاختبار الذي يُعرف إذا كان العميل يفقد.

انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ 7 أشهر

سلمى صالح

منذ 8 أشهر

نورة العتيبي

الدورة جيدة جداً استفدتبشكل كبير