انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

رابط أداة قياس تقييم المتدربين

 

توضيح لأداة قياس رضا المتدربين عن الدورة و المدرب:-

نموذج لإضافة رأي وتقييم المتدربين عن الدورة والمحتوى والمدرب و يظهر بشكل تلقائي عند الإنتهاء من الدورة.

 

 

توضيح لجزء التقييمات:-

يتمكن المتدرب بتقديم تقييمه للدورة و إبداء الملاحظات و الإقتراحات


 

أتممت القراءة

نبذة عن البرنامج:

التعرف على استراتيجيات التسويق من خلال تحديد المنتج والفئة المستهدفة التي سوف تتلقى المنتج وتحديد التكاليف المادية لقيمة المنتج من خلال التسعير ومعرفة طرق الترويج للمنتج المناسبة وطريقة تحديد وانتقاء المكان والمنافذ التي سيتم من خلالها توزيع المنتج.

 

أهداف البرنامج:

  1. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على مفهوم التسويق الإلكتروني
  2. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على نشأة التسويق الألكتروني
  3. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على مبادئ وأصول علم التسويق
  4. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على القواعد الأساسية في التسويق
  5. أن يستنتج المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على طرق التسويق الإلكتروني
  6. أن يتعلم المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية بناء خطة تسويقية في المجتمع
  7. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية التعامل مع العملاء
  8. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على علي أثر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
  9. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على ما هو التسويق الهرمي
  10. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية تكوين قاعدة جمهورية

 

انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن