استراتيجيات التسويق

‏100 ر.س

تعلم في دورة التسويق الإلكتروني في مركز حلال العالمي للتدريب كيفية تحليل السوق، وبناء استراتيجيات التسويق، واستخدام منصات التواصل بفعالية.

22 فيديو
الحضور عن بعد
بإمكانك مشاهدتها على هاتفك
شهادة نهاية الرحلة التعليمية
وسائل دفع ميسرة
دعم فوري عبر الواتس اب
مدرب الدورة

غير محدد

نظرة عامة

نبذة عن البرنامج:

التعرف على استراتيجيات التسويق من خلال تحديد المنتج والفئة المستهدفة التي سوف تتلقى المنتج وتحديد التكاليف المادية لقيمة المنتج من خلال التسعير ومعرفة طرق الترويج للمنتج المناسبة وطريقة تحديد وانتقاء المكان والمنافذ التي سيتم من خلالها توزيع المنتج.

 

أهداف البرنامج:

  1. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على مفهوم التسويق الإلكتروني
  2. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على نشأة التسويق الألكتروني
  3. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على مبادئ وأصول علم التسويق
  4. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على القواعد الأساسية في التسويق
  5. أن يستنتج المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على طرق التسويق الإلكتروني
  6. أن يتعلم المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية بناء خطة تسويقية في المجتمع
  7. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية التعامل مع العملاء
  8. أن يتعرف المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على علي أثر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق
  9. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على ما هو التسويق الهرمي
  10. أن يشرح المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي على كيفية تكوين قاعدة جمهورية

 

محتويات الدورة
البداية
ابداء من هنا 
رابط أداة قياس تقييم المتدربين
التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب
الخطة التدريبية 
المعلومات الفاعلة والمعلومات العابرة.
ترحيب
التعريف بالمعلومات الفاعلة.
التعرف على نموذج أحاصر.
أهداف المعلومات.
صفات المعلومات
مصادر المعلومات.
معايير المعلومات.
المعلومات الفاعلة والمعلومات العابرة.
استراتيجيات التسويق.
المشروع الصناعي.
المشروع التجاري والخدمي .
المزيج التسويقي.
المنتج والشرائح المستهدفة..
التسعير.
منافذ التوزيع.
عناصر المزيج الترويجي.
الفروق في المزيج الترويجي.
الدعاية
شكر وتقدير