مهارة إدارة الحملات الدعائية

‏199 ر.س

انضم إلى دورة مهارة إدارة الحملات في مركز حلال العالمي للتدريب، واكتسب المهارات والأساليب العلمية الضرورية لتطوير مؤسستك بنجاح وتحقيق النتائج المبهرة.

17 فيديو
الحضور عن بعد
بإمكانك مشاهدتها على هاتفك
شهادة نهاية الرحلة التعليمية
وسائل دفع ميسرة
دعم فوري عبر الواتس اب
مدرب الدورة

غير محدد

نظرة عامة

وصف البرنامج التدريبي:

تعتبر هذه الدورة ملتقى الإلمام بعالم الحملات الدعائية الرقمية واستكشاف أحدث الأساليب والتقنيات لإدارتها بفعالية. سيتعلم المشاركون خلال هذه الدورة كيفية بناء استراتيجيات إعلانية متقدمة، مع التركيز على الاستخدام الفعّال لمنصة فيسبوك وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية.

 

 أهداف البرنامج التدريبي:

  1. أن يتعرف المشاركين علي الحملة الإعلانية ومفهومها والمبادئ الأساسية لتخطيط الحملات الدعائية وخصائصها واساليبها وابتكار مضمون الحملة الدعائية.
  2. وان يلم المشاركين بعناصر التصميم الاعلانية وخطوات اعداد الحملة الدعائية
  3. واهمية الصورة واللون في الحملة الدعائية وعوامل اختيار الحملة ووسائلها وأنواعها وأساليبها واخراج الحملات الدعائية وفاعليتها.
  4. كما يتعرف المشاركين على تحديد طبيعة المنتج وفئة العملاء أو المستهلكين وتحديد أهداف الحملة الإعلانية،ويتعرف المشاركين علي كيفية وضع السياسات الإعلانية.
  5. وتحديد المخصصات المالية و كيفية وضع البرامج الضمنية لكل مرحلة ،وعوامل نجاح الحملات الدعائية وكيفية عمل إعلانات علي الانترنت وجدولة مجموعتك الإعلانية في مدير الإعلانات وكيفية إعداد تصميم إعلانك.
محتويات الدورة
أبدا من هنا
ابدا من هنا
رابط أداة قياس تقييم المتدربين
التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب
الخطة التدريبية
مقدمة الحملات الدعائية
ترحيب
الحملة الاعلانية ومفهومها
المبادئ الأساسية لتخطيط الحملات الدعائية
خصائص وأساليب الحملات الدعائية
ابتكار مضمون الحملة الدعائية
أنواع وعناصر وأساليب الحملات الدعائية
عناصر التصميم الاعلانية وخطوات اعداد الحملة الدعائية
أهمية الصورة واللون في الحملة الدعائية التجارية
عوامل اختيار الحملة الدعائية ووسائلها
أنواع وأساليب الحملات الدعائية
اخراج الحملات الدعائية وفاعليتها
الحملات الدعائية على الانترنت
مفهوم عوامل نجاح الحملات الدعائية
الوسائل الاعلانية المستخدمة في تنفيذ الحملات الدعائية التجارية
لماذا الإعلان على الإنترنت