Content management

‏199 SAR

انضم إلى دورة إدارة المحتوى في مركز حلال العالمي للتدريب، واكتسب المهارات والأساليب العلمية الضرورية لتطوير مؤسستك بنجاح وتحقيق النتائج المبهرة.

12 Video
Telepresence
You can watch it on your phone
Certificate of the end of the educational journey
Easy payment methods
Instant support via WhatsApp
Course Trainer

غير محدد

Overview

وصف البرنامج التدريبي:

من خلال هذا البرنامج التدريبي ستتمكن من صناعة وإدارة المحتوى التسويقي من خلال إعداد الخطط والتفاصيل وتحديد تكاليف المحتوى التسويقي للوصول والتأثير على أكبر عدد من المجتمع أو الفئة المستهدفة للوصول للغاية المراد منها في صناعة وإدارة المحتوى التسويقي.

 

 أهداف البرنامج التدريبي:

  1. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على تحديد معايير المعلومات الرئيسية في إدارة التسويق.
  2. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على التعرف على كيفية إدارة الشبكات الاجتماعية.
  3. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على التعرف على أدوار ومهام فريق العمل في مجال إدارة المحتوى.
  4. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على التعرف على استراتيجيات التسويق.
  5. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على التدريب على إعداد تقرير للمحتوى.
  6. -أن يكون المتدرب خلال نهاية البرنامج التدريبي قادراً على التعرف على كيفية إعداد خطة لنشر المحتوى.
Course Content
Start here
Start here Watch More
Link to the trainee evaluation measurement tool Watch More
Techniques needed by the trainer and trainee Watch More
Training plan Watch More
Training plan
welcome Watch More
Introducing effective information.
Identify the besieged model.
Information standards.
Active information and transitive information.
Network objectives and types.
Network dimensions and characteristics.
Roles and tasks of the work team.