You are watching the free version of the course to watch the rest of the lessons Subscribe to Course now

Courses

التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب

الهدف من الدليل:-

توضيح التقنيات المستخدمة على المنصة التابعة لمركز حلال العالمي للتدريب أثناء عرض الدورات لسهولة الوصول إليها و تكون نبذة و مرجع قبل و أثناء بدء الدورة التدريبية و ذلك لضمان تجربة مثالية من خلال المنصة و برعاية المركز.



 

نطاق التنفيذ:-

الهدف من هذا الدليل هو المتدربين و المدربين لتسهيل تجربة التعليم على المنصة من خلال التقنيات الحديثة و إعلامهم بطرق استخدامها من قبل بدء الدورة لتمكين المدرب من عرض الدورات و الفصول المستقبلية بشكل ممنهج و سريع و ليتمكن المتدرب من قراءة و مراجعة و متابعة المرفقات المعروضة مع الدورة و ذلك لضمان تجربة أفضل للمتدرب.



 

الإرشادات:-

لكي يمكنك متابعة مرفقات الدورة أول بأول مع المدرب يجب ان تستخدم برنامج لعرض المرفقات المعروضة مثل (Word,Excel,Powerpoint) إلخ…

أسم التطبيق المستخدم لعرض هذه المرفقات هو: (Microsoft office 365)

و حتى تتمكن من تحميله أضغط على الرابط التالي: https://www.microsoft.com/EN-US/microsoft-365/buy/compare-all-microsoft-365-products?icid=MSCOM_QL_M365&culture=en-us&country=us

طريقة إستخدامه:

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي أقرنته مع هذا الإصدار من Microsoft 365. قد يكون هذا حساب Microsoft أو حساب العمل أو المؤسسة التعليمية.

  2. بعد تسجيل الدخول، اتبع الخطوات التي تتطابق مع نوع الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول باستخدامه.

  3. تم تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft من الصفحة الرئيسية Microsoft 365 حدد تثبيت التطبيقات.

  4. حدد تثبيت (أو استنادا إلى الإصدار الخاص بك، قم بتثبيت التطبيقات>).

  5. سيعمل ذلك على إكمال تنزيل Microsoft 365 على جهازك. لإكمال التثبيت، اتبع المطالبات الموجودة في قسم "تثبيت Microsoft 365" أدناه.

  6. بمجرد تثبيت البرامج و تسجيل الدخول ستكون كل البرامج متاحة ويمكن استخدامها لفتح ومتابعة الملفات المرفقة مع الدورة. 

I finished reading

About the program:

The Customer Service Excellence Program from the Halal International Training Center focuses on enhancing excellence in customer satisfaction, covering a comprehensive definition and types of service with their characteristics. It is presented through various training modules.

Training units:

  1. Customer Service
  2. Etiquette and protocol in customer service
  3. Customer Service Provided
  4. Outstanding customer service problem solving skills

Program objectives:

  • Discover the definition of customer service.
  • Explain the keys to customer service success.
  • Distinguish between customer service and premium service.
  • Understanding outstanding customer service.
  • Discuss etiquette and protocol in responding to customers.
  • Look at the customer service protocol.
  • Understanding phone calling tips.
  • Understanding the level of customer service provided.
  • Deriving dimensions of customer service quality.
  • Summarizing the skills of using questions and building relationships.
  • Acquire problem-solving skills.
  • Discuss the eight keys to outstanding customer service.
You are watching the free version of the course To watch the rest of the lessons, subscribe to the course now
Subscribe Now
5 months ago

سلمى صالح

9 months ago

نورة العتيبي

دورة متميزة