التميز في رضا العملاء

‏300 ر.س

عدد المقاعد المتاحة : 20

حافظ على ولاء عملائك واستمراريتهم وطور من جودة خدمتهم مع برنامج التميز في رضا العملاء في مركز حلال العالمي للتدريب.

(2)
20 فيديو
الحضور عن بعد
بإمكانك مشاهدتها على هاتفك
شهادة نهاية الرحلة التعليمية
وسائل دفع ميسرة
دعم فوري عبر الواتس اب
مدرب الدورة

الأكاديمية

نظرة عامة

الهدف من البرنامج التدريبي:

هو تمكين المشاركين من تطوير وتحسين مهاراتهم في تقديم خدمة عملاء متميزة وذات جودة عالية.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي:

  1. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج تعريف خدمة العملاء.
  2. أن يشرح المتدرب في نهاية البرنامج مفاتيح نجاح خدمة العملاء.
  3. أن يعي المتدرب في نهاية البرنامج الفرق بين خدمة العملاء وخدمة العملاء المتميزة.
  4. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج خدمة العملاء المتميزة.
  5. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج الإتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.
  6. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج بروتوكول خدمة العملاء.
  7. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.
  8. أن يفهم المتدرب في نهاية البرنامج مستوى خدمة العملاء المقدمة.
  9. أن يستنبط المتدرب في نهاية البرنامج أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.
  10. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج مهارات استخدام الأسئلة وبناء العلاقات.
  11. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج مهارات حل المشكلات.
  12. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج المفاتيح الثمانية لخدمة العملاء المتميزة.
محتويات الدورة
البداية
البداية شاهد مجانا
رابط أداة قياس تقييم المتدربين شاهد مجانا
التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب شاهد مجانا
الخطة التدريبية شاهد مجانا
خدمة العملاء
تعريف خدمة العملاء. شاهد مجانا
مفاتيح نجاح خدمة العملاء. شاهد مجانا
الفرق بين خدمة العملاء و خدمة العملاء المتميزة.
تقييم
الإتيكيت والبورتوكول في خدمة العملاء
خدمة العملاء المتميزة.
الإتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.
بروتوكول خدمة العملاء.
تقييم
خدمة العملاء المقدمة
نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.
مستوى خدمة العملاء المقدمة.
أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.
تقييم
مهارات حل المشكلات في خدمة العملاء المتميزة
مهارات استخدام الأسئلة وبناء العلاقات.
مهارات حل المشكلات.
تقييم
المرفقات

التميز في رضا العملاء.pdf

pdf ملف 403.43 kB
تحميل

التميز في رضا العملاء وو.pptx

pptx ملف 6.72 MB

دليل المتدرب.pdf

pdf ملف 1.42 MB

دليل المدرب.pdf

pdf ملف 1.96 MB

الدليل التعريفي.pdf

pdf ملف 465.83 kB

دليل الفديوهات.pdf

pdf ملف 369.14 kB
تقييمات ومراجعات المشتركين
منذ 9 أشهر

نورة العتيبي

دورة متميزة
منذ 6 أشهر

سلمى صالح