انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

التقنيات التي يحتاجها المدرب و المتدرب

الهدف من الدليل:-

توضيح التقنيات المستخدمة على المنصة التابعة لمركز حلال العالمي للتدريب أثناء عرض الدورات لسهولة الوصول إليها و تكون نبذة و مرجع قبل و أثناء بدء الدورة التدريبية و ذلك لضمان تجربة مثالية من خلال المنصة و برعاية المركز.



 

نطاق التنفيذ:-

الهدف من هذا الدليل هو المتدربين و المدربين لتسهيل تجربة التعليم على المنصة من خلال التقنيات الحديثة و إعلامهم بطرق استخدامها من قبل بدء الدورة لتمكين المدرب من عرض الدورات و الفصول المستقبلية بشكل ممنهج و سريع و ليتمكن المتدرب من قراءة و مراجعة و متابعة المرفقات المعروضة مع الدورة و ذلك لضمان تجربة أفضل للمتدرب.



 

الإرشادات:-

لكي يمكنك متابعة مرفقات الدورة أول بأول مع المدرب يجب ان تستخدم برنامج لعرض المرفقات المعروضة مثل (Word,Excel,Powerpoint) إلخ…

أسم التطبيق المستخدم لعرض هذه المرفقات هو: (Microsoft office 365)

و حتى تتمكن من تحميله أضغط على الرابط التالي: https://www.microsoft.com/EN-US/microsoft-365/buy/compare-all-microsoft-365-products?icid=MSCOM_QL_M365&culture=en-us&country=us

طريقة إستخدامه:

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي أقرنته مع هذا الإصدار من Microsoft 365. قد يكون هذا حساب Microsoft أو حساب العمل أو المؤسسة التعليمية.

  2. بعد تسجيل الدخول، اتبع الخطوات التي تتطابق مع نوع الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول باستخدامه.

  3. تم تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft من الصفحة الرئيسية Microsoft 365 حدد تثبيت التطبيقات.

  4. حدد تثبيت (أو استنادا إلى الإصدار الخاص بك، قم بتثبيت التطبيقات>).

  5. سيعمل ذلك على إكمال تنزيل Microsoft 365 على جهازك. لإكمال التثبيت، اتبع المطالبات الموجودة في قسم "تثبيت Microsoft 365" أدناه.

  6. بمجرد تثبيت البرامج و تسجيل الدخول ستكون كل البرامج متاحة ويمكن استخدامها لفتح ومتابعة الملفات المرفقة مع الدورة. 

أتممت القراءة

الهدف من البرنامج التدريبي:

هو تمكين المشاركين من تطوير وتحسين مهاراتهم في تقديم خدمة عملاء متميزة وذات جودة عالية.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي:

  1. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج تعريف خدمة العملاء.
  2. أن يشرح المتدرب في نهاية البرنامج مفاتيح نجاح خدمة العملاء.
  3. أن يعي المتدرب في نهاية البرنامج الفرق بين خدمة العملاء وخدمة العملاء المتميزة.
  4. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج خدمة العملاء المتميزة.
  5. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج الإتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.
  6. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج بروتوكول خدمة العملاء.
  7. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.
  8. أن يفهم المتدرب في نهاية البرنامج مستوى خدمة العملاء المقدمة.
  9. أن يستنبط المتدرب في نهاية البرنامج أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.
  10. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج مهارات استخدام الأسئلة وبناء العلاقات.
  11. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج مهارات حل المشكلات.
  12. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج المفاتيح الثمانية لخدمة العملاء المتميزة.
انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ 5 أشهر

سلمى صالح

منذ 9 أشهر

نورة العتيبي

دورة متميزة