انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

الخطة التدريبية مرفقه بالاسفل .

أتممت القراءة

الهدف من البرنامج التدريبي:

هو تمكين المشاركين من تطوير وتحسين مهاراتهم في تقديم خدمة عملاء متميزة وذات جودة عالية.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي:

  1. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج تعريف خدمة العملاء.
  2. أن يشرح المتدرب في نهاية البرنامج مفاتيح نجاح خدمة العملاء.
  3. أن يعي المتدرب في نهاية البرنامج الفرق بين خدمة العملاء وخدمة العملاء المتميزة.
  4. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج خدمة العملاء المتميزة.
  5. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج الإتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.
  6. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج بروتوكول خدمة العملاء.
  7. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.
  8. أن يفهم المتدرب في نهاية البرنامج مستوى خدمة العملاء المقدمة.
  9. أن يستنبط المتدرب في نهاية البرنامج أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.
  10. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج مهارات استخدام الأسئلة وبناء العلاقات.
  11. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج مهارات حل المشكلات.
  12. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج المفاتيح الثمانية لخدمة العملاء المتميزة.
الملفات

التميز في رضا العملاء.pdf

pdf ملف 403.43 kB
تحميل
انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن

التميز في رضا العملاء.pdf

pdf ملف 403.43 kB
تحميل
منذ 5 أشهر

سلمى صالح

منذ 9 أشهر

نورة العتيبي

دورة متميزة