انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

يسر مركز حلال العالمي للتدريب 

أن يرحب بكم في برنامجه المتميز

التمير في رضا العملاء

سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لتقديم برنامج يجتمع لكم فيه العلم والمتعة حيث تصطحبكم المدربة المتميزة الإستاذة نوف الرويس

في رحلة نحو التدريب الاحترافي المدعم بالإثباتات النظرية والتطبيقات العملية التي من شأنها زيادة قدرتكم على تقديم التدريب بالشكل المهني المطلوب بما يتماشى مع متطلبات العصر

  1. الاسم : ......................
  2. المؤهل :  .................... الحالة الاجتماعية: ...................
  3. الخبرات العملية :  ...................
  4. العمل الحالي مع شرح طبيعة العمل : .......................
  5. الهوايات :  ..................................
  6. تحدث عن نفسك في سطور :

................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

ماهي توقعاتك وأهدافك من البرنامج :

................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

أتممت القراءة

الهدف من البرنامج التدريبي:

هو تمكين المشاركين من تطوير وتحسين مهاراتهم في تقديم خدمة عملاء متميزة وذات جودة عالية.

 

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي:

  1. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج تعريف خدمة العملاء.
  2. أن يشرح المتدرب في نهاية البرنامج مفاتيح نجاح خدمة العملاء.
  3. أن يعي المتدرب في نهاية البرنامج الفرق بين خدمة العملاء وخدمة العملاء المتميزة.
  4. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج خدمة العملاء المتميزة.
  5. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج الإتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.
  6. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج بروتوكول خدمة العملاء.
  7. أن يدرك المتدرب في نهاية البرنامج نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.
  8. أن يفهم المتدرب في نهاية البرنامج مستوى خدمة العملاء المقدمة.
  9. أن يستنبط المتدرب في نهاية البرنامج أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.
  10. أن يلخص المتدرب في نهاية البرنامج مهارات استخدام الأسئلة وبناء العلاقات.
  11. أن يكتشف المتدرب في نهاية البرنامج مهارات حل المشكلات.
  12. أن يناقش المتدرب في نهاية البرنامج المفاتيح الثمانية لخدمة العملاء المتميزة.
انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ 5 أشهر

سلمى صالح

منذ 9 أشهر

نورة العتيبي

دورة متميزة