
-
عنوان الدورة أنماط العملاء وكيفية التعامل
-
عدد الساعات 18 ساعة
-
عدد الأيام 9 يوم
-
رقم الاعتماد 185395535
-
نوع الدورة
- عن بعد
- حضوري
تفاصيل الدورة
وصف البرنامج التدريبي (الدورة التدريبية)
برنامج التدريب لدورة "أنماط العملاء" يستهدف تطوير فهم عميق ومهارات عملية لفهم احتياجات وتوقعات العملاء وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح
كسبهم والتعامل معهم.
الهدف العام من البرنامج التدريبي
الهدف العام من دورة "أنماط العملاء" هو فهم وتحليل سلوكيات واحتياجات العملاء بشكل أفضل، بهدف تحسين تفاعل الشركة معهم وتلبية احتياجاتهم
بشكل فّعال. يتناول البرنامج عادًة عدة جوانب متعلقة بسلوك وتفضيالت العملاء، ويشمل العديد من المفاهيم والمهارات المرتبطة بفهم أنماطهم.
األاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي
- تعريف أنماط العملاء وتحليل مختلف انماط الشخصيات والتفاعلات .
- تعلم كيفية تحليل العملاء بناء على سلوكياتهم واحتياجاتهم .
- تحسين مهارات التواصل والتعامل بناء على نوعية وأنماط العملاء .
- تطبيق استراتيجيات ملائمة لتلبية احتياجات وتوقعات كل نوع من أنماط العملاء.
- تعلم كيفية تقديم خدمات متخصصة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفين.
- تطوير المهارات اللازمة لبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
- تعلم استراتيجيات لحل المشكلات والتحديات التي تظهر عند التعامل مع أنماط متنوعة من العملاء.
- تطبيق تقنيات لزيادة رضا العملاء وبناء سمعة إيجابية للمؤسسة.
دورات ذات صلة
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 600
عن بعد 600
حضوري 950
عن بعد 950
حضوري دورة مجانية
عن بعد دورة مجانية
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 3000
عن بعد 3000
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 600
عن بعد 600
حضوري 1500
عن بعد 1500
حضوري 1500
عن بعد 1500